Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قوبع, إیمان |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-07T10:28:49Z |
|
dc.date.available |
2021-01-07T10:28:49Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16444 |
|
dc.description.abstract |
و سميت مذكرتنا بعنوان "دور تحليل الأخطاء في تعليمية اللغات".
و قد حاولنا في هذا البحث المختصر إبراز أهمية تحليل الأخطاء في تعليمية اللغات، حيث تعد هذه المرحلة أساسية التي يتأسس فيها اللغة، من خلال تحليل الأخطاء الصرفية و النحوية و غيرها وفق مجموعة من أساليب اللغة و صياغتها أداءاً و اكتساباً عن طريق نجاح عملية التدريس.
حيث كان الاعتماد على خطة مكونة من مقدمة، مدخل، فصلين و خاتمة.
فجاء المدخل بعنوان نظرة حول اللسانيات التطبيقية و قد ضم أهم المفاهيم التي تخص موضوع اللسانيات التطبيقية.
ثم الفصل الأول جاء تحت عنوان تحليل الأخطاء ثم الإحاطة فيه على مفهوم تحليل الأخطاء و نشأة تحليل الأخطاء.
أما الفصل الثاني عبارة عن دراسة ميدانية تحتوي دراسة استطلاعية لتحليل مستويات تحليل الأخطاء: المستوى الصوتي، المستوى الصرفي، المستوى النحوي، المستوى الإملائي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
- تحليل الأخطاء - أهمية منهج تحليل الأخطاء - مستويات تحليل الأخطاء. |
en_US |
dc.title |
دور تحليل الأخطاء في تعليمية اللغات |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée