Dépôt DSpace/Manakin

دور الخدمات الارشادية في بناء المشروع الشخصي للتلميذ من وجهة الطالب الجامعي دراسة ميدانية على عينة من طلبة الجامعة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلخير, حفيظة
dc.contributor.author عباسة, امينة
dc.contributor.author شرقي, حورية
dc.date.accessioned 2021-04-04T11:01:42Z
dc.date.available 2021-04-04T11:01:42Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17438
dc.description.abstract و قائمة المحتويات الموضوع الصفحة الإهداء ج شكر وعرفان د ملخص الدراسة 5 قائمة المحتويات و قائمة الجداول 9 قائمة الإشكال 10 قائمة الملاحق 11 مقدمة 12 الفصل الأول:مدخل الدراسة إشكالية الدراسة 15 فرضيات الدراسة 20 دواعي اختيار الموضوع 20 أهمية الدراسة 21 أهداف الدراسة 21 التعاريف الإجرائية لمصطلحات الدراسة 22 الفصل الثاني: الخدمات الإرشادية تمهيد 25 -1التوجيه والإرشاد التربوي 26 -2الحاجة إلى التوجيه والإرشاد 28 -3التقنيات المستعملة في عملية التوجيه 31 -4النظريات المفسرة للتوجيه المدرسي 38 -5خصائص المرحلة الثانوية 42 -6مفهوم مستشار التوجيه المدرسي والمهني 43 -7الخدمات الإرشادية 44 -8طبيعة الخدمات الإرشادية في المرحلة الثانوية 45 -9الصعوبات التي يواجهها المختص في التوجيه المدرسي والمهني 46 خلاصة الفصل 48ز الفصل الثالث: المشروع الشخصي للتلميذ تمهيد 50 -1مفهوم المشروع 50 -2تعريف المشروع الشخصي للتلميذ 53 -3مراحل بناء المشروع الشخصي 55 -4العوامل المؤثرة في المشروع الشخصي 57 -5ضوابط بناء المشروع الشخصي 60 -6النظريات المفسرة للمشروع الشخصي 62 -7أهداف بناء المشروع الشخصي 70 -8نشاطات التوجيه ودورها في بناء وتحقيق المشروع الشخصي 70 خلاصة الفصل 73 الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية تمهيد 75 أولا: الدراسة الاستطلاعية 75 -1أهداف الدراسة الاستطلاعية 75 -2حدود الدراسة الاستطلاعية 76 -3عينة الدراسة الاستطلاعية 76 -4وصف أدوات الدراسة الاستطلاعية 77 -5نتائج الدراسة الاستطلاعية 81 ثانيا: الدراسة الأساسية 84 -1منهج الدراسة الأساسية 84 -2زمان ومكان الدراسة الاساسية 84 -3مجتمع الدراسة الأساسية 84 -4أدوات الدراسة الأساسية 86 -5ظروف إجراء الدراسة الأساسية 87 -6الأساليب الإحصائية المستخدمة في الدراسة الأساسية 88 ملخص الفصل 88 الفصل الخامس: مناقشة الفرضيات تمهيد 90 -1مناقشة الفرضية العامة 90-2مناقشة الفرضية الفرعية الأولى 91 خاتمة 97 الاقتراحات والتوصيات قائمة المراجع 99 الملاحق 105 en_US
dc.subject الخدمات الارشادية،بناء المشروع الشخصي،الطالب الجامعي en_US
dc.title دور الخدمات الارشادية في بناء المشروع الشخصي للتلميذ من وجهة الطالب الجامعي دراسة ميدانية على عينة من طلبة الجامعة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte