Dépôt DSpace/Manakin

طرائق تدريس مادة التعبير الكتابي في الطور الإبتدائي -السنة الرابعة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن نونة, شرقية
dc.date.accessioned 2021-06-15T09:27:48Z
dc.date.available 2021-06-15T09:27:48Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18011
dc.description.abstract وسميت مذكرتنا بعنوان» طرائق التدريس مادة التعبير الكتابي في الطور الابتدائي « )السنة الرابعة) وقد حاولنا في هدا البحث في إبراز الدور الفعال الدي تقدمه التعليمية وطرق التدريسا الطور الابتدائي لسنة الرابعة حيث تعد هده المرحلة الأساسية التي يتاسس فيها التعبير من خلال طرق تدريسه والتعليم وفق مجموعة من انشطة الصادرة عن المدرس بكيفية منطقية التي من خلالها يدرك المتعلم اساليب التعبير وطرق تدريس واكتساب عن طريق النجاح مادة التعبير الكتابي حيث كان اعتماد على خطة مكونة من مقدمة _وفصلين_وخاتمة ومن بعد دلك الفصل الاول_جاء تحت عنوان ماهية التعبير الكتابي وثم الاحاطة فيه على مفهوم التعبير لغة واصطلاحا _ انواع التعبير واهدافه _ مظاهر الضعف في التعبير واسبابه اما الفصل الثاني جاء تحت عنوان نشاط التعبير الكتابي حيث تم الاحاطة فيه على مفهوم التعبير الكتابي_ اهمية التعبير_طرئق تدريس التعبير الكتابي واساليبه وفي الاخير خاتمة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject _ماهية التعبير 2_مفهوم التعبير 3_اهداف التعبير _4اهمية التعبير الكتابي وطرائق تدريسه en_US
dc.title طرائق تدريس مادة التعبير الكتابي في الطور الإبتدائي -السنة الرابعة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte