Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن نونة, شرقية |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-15T09:27:48Z |
|
dc.date.available |
2021-06-15T09:27:48Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18011 |
|
dc.description.abstract |
وسميت مذكرتنا بعنوان» طرائق التدريس مادة التعبير الكتابي في الطور الابتدائي « )السنة الرابعة)
وقد حاولنا في هدا البحث في إبراز الدور الفعال الدي تقدمه التعليمية وطرق التدريسا الطور الابتدائي لسنة الرابعة حيث تعد هده المرحلة الأساسية التي يتاسس فيها التعبير من خلال طرق تدريسه والتعليم وفق مجموعة من انشطة الصادرة عن المدرس بكيفية منطقية التي من خلالها يدرك المتعلم اساليب التعبير وطرق تدريس واكتساب عن طريق النجاح مادة التعبير الكتابي حيث كان اعتماد على خطة مكونة من مقدمة _وفصلين_وخاتمة ومن بعد دلك الفصل الاول_جاء تحت عنوان ماهية التعبير الكتابي وثم الاحاطة فيه على مفهوم التعبير لغة واصطلاحا _ انواع التعبير واهدافه _ مظاهر الضعف في التعبير واسبابه اما الفصل الثاني جاء تحت عنوان نشاط التعبير الكتابي حيث تم الاحاطة فيه على مفهوم التعبير الكتابي_ اهمية التعبير_طرئق تدريس التعبير الكتابي واساليبه وفي الاخير خاتمة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
_ماهية التعبير 2_مفهوم التعبير 3_اهداف التعبير _4اهمية التعبير الكتابي وطرائق تدريسه |
en_US |
dc.title |
طرائق تدريس مادة التعبير الكتابي في الطور الإبتدائي -السنة الرابعة- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée