Dépôt DSpace/Manakin

بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات آلية التطبيق وواقع الممارسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قدور باي, ليلى
dc.date.accessioned 2021-06-15T09:43:26Z
dc.date.available 2021-06-15T09:43:26Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18014
dc.description.abstract بعد جملة من الإصلاحات التي شهدها القطاع التربوي في التعليم، جاءت دراستنا الحالية حول بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات آلية التطبيق وواقع ممارسة التعليم الإبتدائي نموذجا * المقاربة بالكفاءات بيداغوجيا جديدة تبنتها وزارة التربية الوطنية الجزائرية، فهي تفسح المجال للمتعلم ليبرز طاقاته وقدراته وينميها ليكون قادرا على حل المشكلات التي تواجهه ويكون قادرا على ربط افكاره وتنظيمها * يشكل التقويم دعامة أساسية في العملية التعليمية من أجل تحسين المستوى الدراسي في ظل المقاربة بالكفاءات فهو يحدد نقاط الضعف من أجل معالجتها ونقاط القوة بتعزيزها إن هذا البرنامج مستمد من عصارة الأبحاث التربوية الحديثة فاعتماد المقاربة بالكفاءات ومن ثمة المقاربة النصية فهو نقلة نوعية نحو التجديد والتحديث وبالتالي مواكبة التطورات الفكرية التربوية الحاصلة عالميا. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التعليم: Education المقاربة: Approch البيداغوجيا: La Pédagogie التقويم: Calenderier en_US
dc.title بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات آلية التطبيق وواقع الممارسة en_US
dc.title.alternative الطور الإبتدائي نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte