Dépôt DSpace/Manakin

دراسة في كتاب تدريس فنون اللغة العربية لعلي أحمد مدكور

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جلاخ, هاجر اكرام
dc.date.accessioned 2021-06-17T08:20:52Z
dc.date.available 2021-06-17T08:20:52Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18050
dc.description.abstract كان لعلي احمد مدكور أهدافا و طموحات تخص الأستاذ و الطالب، حيث اعتمد كتابه هذا على معارف ومعلومات تساهم في تهيئة بيئة تعليمية خصبة وايجابية قامة على الحيوية والتفاعل، إذ استخدم الاستخدام الأمثل الذي يتناسب مع الأهداف التربوية والمحتوى، والوسائل التعليمية، وأساليب التقويم. إذ يعد التقويم عنصر أساسي لقياس مستوى الكفاءة وهو ضروري في علوم التربية والتعليميات التطبيقية حيث لا يستغنى عنه مهما كانت توجيهاته النظرية والمنهجية. اختار الكاتب في هذا الكتاب فصولا تتناسق مع مضمون العنوان إذ يعالج في فصل قضية اللغة و مفاهيمها و في فصل آخر نظريات تعليم و تعلم اللغة من القديم إلى الحديث، ثم يدرس المهارات اللغوية الأربعة أي الاستماع، والكتابة، والكلام، والقراءة في الفصول الأخرى، إذن يتضح لنا أن الكتاب يتحلى بتسلسل وتناسق متوازن في عرض مفاهيمه. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject تدريس، فنون اللغة العربية، مهارات اللغة العربية، علي احمد مدكور، الاستماع، الكتابة، الكلام، القراءة. en_US
dc.title دراسة في كتاب تدريس فنون اللغة العربية لعلي أحمد مدكور en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte