Dépôt DSpace/Manakin

الإدارة الإستراتيجية لتحسين القدرة التنافسية للشركات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غزالي, ربيعة
dc.date.accessioned 2021-09-14T08:24:29Z
dc.date.available 2021-09-14T08:24:29Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18591
dc.description.abstract أصبحت الإدارة الإستراتيجية النموذج الحالي والمستقبلي للمؤسسات والذي يمكنها من تحديد قدراتها و إمكانيتها التنافسية، وإدارة تلك القدرات بما يضمن لها النجاح في تحقيق أهدافها ضمن اعتبارات البيئة الخارجية المتغيرة، والفرص والتهديدات الموجودة فيها، ما يمكنها من تحقيق ميزة تنافسية والتي تعد هدفا أساسيا وتحديا تسعى إليه المؤسسة من أجل تحقيقه في ظل الهدف الأسمى وهو غاية البقاء والاستمرارية. إن هذا البحث إذن يحاول تسليط الضوء حول أهمية الإدارة ا لإستراتيجية وعاققتها بالميزة التنافسية الذي كان الهدف منه الإجابة عن اشكاليتنا. حيث قسمت هذه الدراسة إلى فصلين ، الفصل الأول حول أساسيات الإدارة الإستراتيجية، والفصل الثاني بعنوان الإدارة الإستراتيجية لتحسين القدرة التنافسية للشركات . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإدارة الإستراتيجية ، الميزة التنافسية ، القدرة التنافسية en_US
dc.title الإدارة الإستراتيجية لتحسين القدرة التنافسية للشركات en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte