Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مصالي, فيروز |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-17T08:47:09Z |
|
dc.date.available |
2021-10-17T08:47:09Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19250 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا من خلال هذه الدراسة تقديم دراسة لمحتوى كتاب الكافي في أساليب تدريس اللغة العربية من خلال التطرق إلى الفلسفات التربوية وطرائق التدريس بأنواعها واختلافها ومميزاتها وعيوبها لتوضيح أن كل موقف تعليمي طريقة ال بد للمتعلم أن يتبعها ضمن استراتيجيات وأساليب ووسائل تعليمية مضمونة تهدف إلى تحقيق أهداف تربوية وإيصال المعرفة بأسهل ما يمكن. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
طرق ـ أساليب ـ إستراتيجيات ـ التدريس ـ القراءة. |
en_US |
dc.title |
دراسة كتاب:الكافي في أساليب تدريس اللغة العربية |
en_US |
dc.title.alternative |
محسن علي عطية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée