Dépôt DSpace/Manakin

بناء الوضعية الإدماجية و أثرها في تنمية الرصيد اللغوي لتلاميذ المدرسة الإبتدائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جلول, شيماء
dc.contributor.author سلطاني, يمينة
dc.date.accessioned 2022-10-04T13:27:45Z
dc.date.available 2022-10-04T13:27:45Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21716
dc.description.abstract بناء الوضعية الإدماجيّة نشاط بيداغوجيّ يسمح للمتعلّم باستثمار مكتسباته في جميع النّشاطات اللّغويّة، ومن خلاله يوظّف المتعلّم ما تعلّمه من نحو وصرف وإملاء ومفردات في إنشاء قطعة نثرية ينمّي فيها قدراته التّعبيريّة، ويعبّر فيها عن آرائه ويبث فيها أفكاره، ويكشف عن خواطره. "المفاهيم الأوّليّة عن الوضعية الإدماجيّة" و "مقوّمات بنائها في المدرسة الابتدائيّة" و"أثر الوضعية في تنمية الرّصيد اللّغوي لدى التّلاميذ" هي أهم العناصر الّتي عالجها بحثُنا، علاوة على جميع روافد التّعبير الكتابي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject الوضعية الإدماجيّة، التعبير، الرّصيد اللّغوي، المدرسة الابتدائيّة، التّلاميذ. en_US
dc.title بناء الوضعية الإدماجية و أثرها في تنمية الرصيد اللغوي لتلاميذ المدرسة الإبتدائية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte