Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جلول, شيماء |
|
dc.contributor.author |
سلطاني, يمينة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-04T13:27:45Z |
|
dc.date.available |
2022-10-04T13:27:45Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21716 |
|
dc.description.abstract |
بناء الوضعية الإدماجيّة نشاط بيداغوجيّ يسمح للمتعلّم باستثمار مكتسباته في جميع النّشاطات اللّغويّة، ومن خلاله يوظّف المتعلّم ما تعلّمه من نحو وصرف وإملاء ومفردات في إنشاء قطعة نثرية ينمّي فيها قدراته التّعبيريّة، ويعبّر فيها عن آرائه ويبث فيها أفكاره، ويكشف عن خواطره.
"المفاهيم الأوّليّة عن الوضعية الإدماجيّة" و "مقوّمات بنائها في المدرسة الابتدائيّة" و"أثر الوضعية في تنمية الرّصيد اللّغوي لدى التّلاميذ" هي أهم العناصر الّتي عالجها بحثُنا، علاوة على جميع روافد التّعبير الكتابي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الوضعية الإدماجيّة، التعبير، الرّصيد اللّغوي، المدرسة الابتدائيّة، التّلاميذ. |
en_US |
dc.title |
بناء الوضعية الإدماجية و أثرها في تنمية الرصيد اللغوي لتلاميذ المدرسة الإبتدائية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée