Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شقراني, كنزة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-16T09:16:44Z |
|
dc.date.available |
2022-10-16T09:16:44Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21965 |
|
dc.description.abstract |
لو ألقينا نظرة عابرة على التعلم التعاوني ، لودنا جذوره تعتمد على التعاون ، الذي يتغلغل إلى أقدم العصور التي عاشها الإنسان ، فقد وجد التعاون مع وجود البشرية الأولى ، التي تكونت في بقاع مختلفة من هذه الأرض ، فالإنسان كائن إجتماعي بأنس وبألف بالآخرين....
والتعاون عبارة عن سلوك مغروس في داخله ، يتبعه الفرد في تحقيق أهدافه وصولا إلى الحياة الطبيعية.
-فمفهوم مصطلح التعلم التعاوني ، أنه مجموعة من الأنشطة والإجراءات التي تعتمد على تعاون وتفاعل المتعلمين ، لإنجاز عمل تعليمي معين ضمن مادة دراسة معينة ضمن مادة دراسية معينة كاللغة العربية أو الرياضيات....إلخ من المواد الدراسية الأخرى.
فمن الناحية ، إن مفهوم التعلم التعاوني يقوم على تقسيم الطلبة إلى مجموعات صغيرة تعمل معا، من أجل تحقيق هدف أو أهداف تعلمهم الصّفي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التعلم التعاوني – التعاون- المهارة- المحادثة- المتعلمين. |
en_US |
dc.title |
التعلم التعاوني و دوره في تنمية مهارة المحادثة |
en_US |
dc.title.alternative |
-المرحلة الإبتدائية أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée