Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زيان, نجاة |
|
dc.contributor.author |
بن ناصر, سامية |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T10:27:15Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T10:27:15Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22162 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى تعرف على أثر تعليم القرآن الكريم في المرحلة الابتدائية، اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي، و وفق الخطة المكونة من مقدمة و فصلين، فصل نظري تضمن تعريفات و أثر تعليم القرآن الكريم في المرحلة الابتدائية خاصة سنة الأولى و طرق التدريس القرآن الكريم و الآخر تطبيقي تطرقنا فيه إلى حوار مع شيخ الزاوية و معلم المدرسة الابتدائية، و عرضنا فيه نقاط التشابه و الاختلاف بينهما (شيخ الزاوية و المعلم) و صعوبات التي تواجههم في تعليم و كذلك قمنا بتقديم مقترحات علمية تتجاوز هذه صعوبات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
تعليم، القرآن، الأهداف، الواقع، المرحلة الابتدائية. |
en_US |
dc.title |
تعليم القرآن الكريم بين الواقع و الأهداف |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الأولى ابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée