Dépôt DSpace/Manakin

تعليم القرآن الكريم بين الواقع و الأهداف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زيان, نجاة
dc.contributor.author بن ناصر, سامية
dc.date.accessioned 2022-10-25T10:27:15Z
dc.date.available 2022-10-25T10:27:15Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22162
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى تعرف على أثر تعليم القرآن الكريم في المرحلة الابتدائية، اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي، و وفق الخطة المكونة من مقدمة و فصلين، فصل نظري تضمن تعريفات و أثر تعليم القرآن الكريم في المرحلة الابتدائية خاصة سنة الأولى و طرق التدريس القرآن الكريم و الآخر تطبيقي تطرقنا فيه إلى حوار مع شيخ الزاوية و معلم المدرسة الابتدائية، و عرضنا فيه نقاط التشابه و الاختلاف بينهما (شيخ الزاوية و المعلم) و صعوبات التي تواجههم في تعليم و كذلك قمنا بتقديم مقترحات علمية تتجاوز هذه صعوبات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject تعليم، القرآن، الأهداف، الواقع، المرحلة الابتدائية. en_US
dc.title تعليم القرآن الكريم بين الواقع و الأهداف en_US
dc.title.alternative السنة الأولى ابتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte