Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية التربية الإسلامية و دورها في ترسيخ المبادئ و القيم لدى تلاميذ المدرسة الإبتدائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خوجة, محفوظ
dc.date.accessioned 2023-06-22T09:41:16Z
dc.date.available 2023-06-22T09:41:16Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23683
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير نشاط التربية الإسلامية في اكتساب اللغوي لدى التلاميذ المدرسة الابتدائية ، و ذلك من أجل التوصل إلى مدى نجاعة منهاج التربية الإسلامية في تحقيق و زيادة الثروة اللغوية لدى التلميذ ، هذا و لقد تناولنا في هذا البحث ماهية التعليمية و نشاط التربية الإسلامية و كذلك أهداف تدريسها بالإضافة إلى القيم و المبادئ المتعارف عليها من هذا النشاط و لقد اعتمدنا على هذا المنهج الوصفي في آليات الدراسة و تحليل النتائج بالاعتماد على المنهج الإحصائي في إحصاء البيانات ، و توصلنا في هذه الدراسة إلى أن نشاط التربية الإسلامية نشاط يوثق صلة المتعلم باللغة العربية بوصفه لغة القرآن و الحديث ، و يساعده في اكتساب اللغة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التربية - التربية الإسلامية -المدرسة الابتدائية - الترسيخ - التعليمية - القرآن الكريم. en_US
dc.title تعليمية التربية الإسلامية و دورها في ترسيخ المبادئ و القيم لدى تلاميذ المدرسة الإبتدائية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte