Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خوجة, محفوظ |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-22T09:41:16Z |
|
dc.date.available |
2023-06-22T09:41:16Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23683 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير نشاط التربية الإسلامية في اكتساب اللغوي لدى التلاميذ المدرسة الابتدائية ، و ذلك من أجل التوصل إلى مدى نجاعة منهاج التربية الإسلامية في تحقيق و زيادة الثروة اللغوية لدى التلميذ ، هذا و لقد تناولنا في هذا البحث ماهية التعليمية و نشاط التربية الإسلامية و كذلك أهداف تدريسها بالإضافة إلى القيم و المبادئ المتعارف عليها من هذا النشاط و لقد اعتمدنا على هذا المنهج الوصفي في آليات الدراسة و تحليل النتائج بالاعتماد على المنهج الإحصائي في إحصاء البيانات ، و توصلنا في هذه الدراسة إلى أن نشاط التربية الإسلامية نشاط يوثق صلة المتعلم باللغة العربية بوصفه لغة القرآن و الحديث ، و يساعده في اكتساب اللغة . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التربية - التربية الإسلامية -المدرسة الابتدائية - الترسيخ - التعليمية - القرآن الكريم. |
en_US |
dc.title |
تعليمية التربية الإسلامية و دورها في ترسيخ المبادئ و القيم لدى تلاميذ المدرسة الإبتدائية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée