Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوحريس, سعاد |
|
dc.contributor.author |
طويل, منال |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-23T10:24:34Z |
|
dc.date.available |
2023-07-23T10:24:34Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23973 |
|
dc.description.abstract |
إنّ اللّسانيّات التّطبيقيّة تتعالق مع تعليم اللّغات، بل إنّ تعليم اللّغات يعدّ مجالا علميّا لنتائج الدّرس اللّساني، إذ تحرص على تحرير المعلومات اللّغويّة وفق نتائج الدّرس اللّساني الحديث.
من هنا ارتأينا أن نبيّن العلاقة بينهما، ونذكر الاستراتيجيّات التي يطبّقها تعليم اللّغات من أجل الوصول إلى مخرجات وظيفيّة تمكّن المتعلّم من تطوير مهاراته كتابة وتعبيرا وسماعا وقراءة، كما استفاد علم تعليم اللّغات استفادة كبيرة من اللّسانيّات التّطبيقيّة حيث أصبح المنشغلون به يتأثّرون بالنّظريّات اللّسانيّة ويقتنعون بأهميّتها القصوى. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
اللّسانيّات التّطبيقيّة، تعليم اللّغات، المهارات اللّغويّة، الدّرس اللّساني، النّظريّات. |
en_US |
dc.title |
اللسانيات التطبيقية و تعليم اللغات |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée