Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نكاع, سليمة |
|
dc.contributor.author |
دحمان بونوة, ذهيبة |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-23T10:27:33Z |
|
dc.date.available |
2023-07-23T10:27:33Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23974 |
|
dc.description.abstract |
تسعى هذه الدراسة إلى معرفة دور الإملاء في تنمية المهارات اللغوية لدى التلاميذ، وقد ركزت على تلاميذ السنة الخامسة الإبتدائي كنموذج لها، وذلك من خلال معرفة الأخطاء النحوية و الصرفية و الإملائية و الدلالية و التركيبية المرتكبة من قبلهم، ومحاولة إعطاء بعض الحلول للحد من هذه الظّاهرة، كل هذا من أجل ترقية اللغة العربية عند المتعلمين. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الإملاء، المهارة، التنمية اللغوية، المسموع، المنطوق |
en_US |
dc.title |
الإملاء و دوره في تنمبة مهارات اللغوية لدى الطفل |
en_US |
dc.title.alternative |
الإستماع -الكتابة -التعبير- القراءة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée