Dépôt DSpace/Manakin

التعلم بالوضعية المشكلة في ظل المقاربة بالكفاءات السن الثالثة ثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن شاعة, سهام
dc.date.accessioned 2024-09-25T08:38:14Z
dc.date.available 2024-09-25T08:38:14Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26846
dc.description.abstract تسعى جل المنظومات التربوية في وقتنا الحالي إلى إعداد فرد فعال وحيوي سواء داخل المدرسة أو خارجها، وهذا ما دفع بقطاع التربية والتعليم في الجزائر إلي تبني المقاربة بالكفاءات المؤسسة على الوضعية المشكلة في تعليم اللغة العربية، وهدف من ذلك هو دفع المتعلم إلى الاستكشاف المعرفة بنفسه والبحث عليها ولجعل نشاطات اللغة العربية أكثر حيوية، ذهب القائمون على الشأن التربوي إلى تبني المقاربة بالكفاءات فهذه الأخيرة جعلت من طريقة حل المشكلات أكثر فعالية من خلال ما تخلفه من تواصل وتبادل الآراء بين المتعلمين في الدرس فهي المقاربة التي أثبتت جدارئها في تعليم اللغة العربية بما تكسله للمتعلمين من كفاءة تواصلية The educational Systems are Seeking our future at the current time to be a prepared and vivid in the School, either inside or outside the School, which is the payment of the Sector of education and education in Algeria to adopt the institutional affairs in the region s own problem in the teaching of Arabic language and a goal of it is to pay the learner to explore Knowledge and Knowledge of the Arabic language are more vital, the leadership of the educationality has been adopted to the approach to the competencies, This latest made the problem of problem Solving more effective through his milk and continued to see the era of educated in the lesson. It is the approach in the has proved its injury in the teaching of Arabic language to rebuild of Arabic language to rebuild to the learners of the efficiency of adequate. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject اللغة العربية، اللسانيات التطبيقية، التعلم، التعليم، وضعية المشكلة، المقاربة بالكفاءات en_US
dc.subject Applied linguistics , learning , education, Statuspvlem, Approscimately en_US
dc.title التعلم بالوضعية المشكلة في ظل المقاربة بالكفاءات السن الثالثة ثانوي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte