Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية قواعد اللغة العربية في مرحلة التعليم المتوسط وفق المقاربة بالكفاءات "

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبو, خضرة
dc.date.accessioned 2024-09-26T14:06:16Z
dc.date.available 2024-09-26T14:06:16Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26940
dc.description.abstract تناولنا في هذا البحث دراسة قواعد اللغة العربية في ضوء المقاربة بالكفاءات في مرحلة التعليم المتوسط وجاء في مقدمته الأسباب التي جعلتنا إلى اختبار هذا الموضوع ومنهجه ثم عرضنا أهم المصادر التي تساعدني في إتمام هذا البحث. جاء في الفصل الأول العملية التعليمية وأهم وسائلها مع ذكر أهم طرائق تدريس قواعد اللغة العربية والفصل الثاني تناولنا فيه المقاربة بالكفاءات وصعوبات تدريس قواعد اللغة العربية مع تقديم حلول لها وأخيرا الفصل التطبيقي جاء على شكل استبيان وبعدها خاتمة لخصنا فيها أهم النتائج الموصلة إليها في بحثنا هذا In this research, we examined the grammar of Arabic language in the light of the approach to qualifications at the intermediate level of education. The forefront of this study is why we tested this subject and its methodology and then presented the most important sources that help me complete this research. In chapter I, the most important means of teaching Arabic grammar and chapter II, we dealt with the approach to the competencies and difficulties of teaching Arabic grammar while providing solutions to them. Finally, the applied chapter came in the form of a questionnaire. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject تعليمية – قواعد-اللغة العربية –المقاربة بالكفاءات en_US
dc.title تعليمية قواعد اللغة العربية في مرحلة التعليم المتوسط وفق المقاربة بالكفاءات " en_US
dc.title.alternative السنة الرابعة أنموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte