Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبو, خضرة |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-26T14:06:16Z |
|
dc.date.available |
2024-09-26T14:06:16Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26940 |
|
dc.description.abstract |
تناولنا في هذا البحث دراسة قواعد اللغة العربية في ضوء المقاربة بالكفاءات في مرحلة التعليم المتوسط وجاء في مقدمته الأسباب التي جعلتنا إلى اختبار هذا الموضوع ومنهجه ثم عرضنا أهم المصادر التي تساعدني في إتمام هذا البحث.
جاء في الفصل الأول العملية التعليمية وأهم وسائلها مع ذكر أهم طرائق تدريس قواعد اللغة العربية والفصل الثاني تناولنا فيه المقاربة بالكفاءات وصعوبات تدريس قواعد اللغة العربية مع تقديم حلول لها وأخيرا الفصل التطبيقي جاء على شكل استبيان وبعدها خاتمة لخصنا فيها أهم النتائج الموصلة إليها في بحثنا هذا
In this research, we examined the grammar of Arabic language in the light of the approach to qualifications at the intermediate level of education. The forefront of this study is why we tested this subject and its methodology and then presented the most important sources that help me complete this research.
In chapter I, the most important means of teaching Arabic grammar and chapter II, we dealt with the approach to the competencies and difficulties of teaching Arabic grammar while providing solutions to them. Finally, the applied chapter came in the form of a questionnaire. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي والفنون |
en_US |
dc.subject |
تعليمية – قواعد-اللغة العربية –المقاربة بالكفاءات |
en_US |
dc.title |
تعليمية قواعد اللغة العربية في مرحلة التعليم المتوسط وفق المقاربة بالكفاءات " |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الرابعة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée