Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
هبة, نور الهدى |
|
dc.date.accessioned |
2025-04-21T09:28:30Z |
|
dc.date.available |
2025-04-21T09:28:30Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28499 |
|
dc.description.abstract |
هدفتهذهالدراسةإلىتسليطالضوءعلىالعلاقةالقائمةبينجودةالخدماتفيمؤسسةنفطال –فرعمستغانم-وولاءالزبائنلها.
حيثاعتمدتهذهالدراسةعلىاستخدامالمقابلةكأداةلجمعالمعلومات،منخلالمقابلةرئيسالمركزوطرحعليهعدةأسئلةتخصموضوعدراستي.
بعدالمعالجةوتحليلنتائجالمقابلةالمتحصلعليها،تمالتوصلإلىوجودعلاقةارتباطموجبةبينجودةالخدمةبكلأبعادهاوولاءالزبون.
بناءاعلىهذهالنتائج،تمتقديممجموعةمنالتوصياتللمساهمةفيزيادةوتحسينجودةالخدماتالمقدمةمنطرفمؤسسةنفطالبهدفزيادةولاءالزبائنلها،ومحاولةجذبأكبرعددممكنمنالزبائنالجدد |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
جودةالخدمة – ولاءالزبون – مؤسسةنفطال. |
en_US |
dc.title |
دور جودة الخدمة في تحقيق ولاء الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
– دراسة حالة مؤسسة نفطال فرع مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée