Dépôt DSpace/Manakin

دور صفوف الانتظار في تحسين جودة الخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورحلة, مختارية
dc.date.accessioned 2025-04-21T09:41:01Z
dc.date.available 2025-04-21T09:41:01Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28503
dc.description.abstract إن لنظرية صفوف الانتظار دور غاية في الأهمية في حل المشاكل التي تحول دون الوصول إلى مستوى عالي من الجودة في الخدمات ومنه تحقيق الميزة التنافسية والتي غالبا ما يشوبها تحدي التحكم في طوابير الإنتظار، وعليه ظهرت نظرية صفوف الانتظار من أجل تحسين مستوى أداء تقديم الخدمة، لذا هدفت هذه الدراسة إلى محاولة اختبار فاعليتها في ميناء مستغانم من خلال العمل على تحديد الخدمات التي تعاني من الإزدحام في ما يتعلق بالسفن وخدمات الميناء en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject صفوف الانتظار، جودة الخدمة، الموانئ. en_US
dc.title دور صفوف الانتظار في تحسين جودة الخدمة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة ميناء مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte