Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عيسى, نصيرة |
|
dc.date.accessioned |
2025-04-22T09:26:27Z |
|
dc.date.available |
2025-04-22T09:26:27Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28523 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة الى ابراز أثر ادارة التغيير على جودة الخدمات من خلال دراسة حالة بمؤسسة و بهدف اختيار الفرضية التي تصني على وجود أثر ذو دلالة احصائية بين ادارة التغيير و جودة الخدمات في مؤسسة اتصالات الجزائر مستغانم ،حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، و ذلك بتصميم استبيان و توزيعه على عينة عشوائية من الموظفين و العملاء ضمن المؤسسة المدروسة، حيث بلغ عدد الموظفين 30 فرد ،و تم استراد 26 استبانة قابلة للتحليل ،و وبلغ عدد العملاء 30 فرد، و تم استراد 26 استبانةقابلة للتحليلببرنامج الspss لصدار 23 للتحليل الاحصائي و هذا لتحليل البيانات المتحصل عليها .
توصلتالدراسةالى النتائج التالية:
هناك أثر جودة ذو دلالة إحصائية بين إدارة التغيير و الخدمات في مؤسسة اتصالات الجزائر - فرع مستغانم -؛
يوجد أثر إيجابي ذو دلالة إحصائية احصائية بين إدارة التغيير و جودة الخدمات؛
يوجد أثر إيجابي ذو دلالة إحصائية احصائية بين إدارة التغيير و جودة الخدمات المقدمة للزبون؛ |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التغيير، إدارة التغيير ، مقاومة التغيير، جودة الخدمات ،اتصالات الجزائر |
en_US |
dc.title |
أثر إدارة التغيير على جودة الخدمات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر فرع مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée