Dépôt DSpace/Manakin

أثر إدارة التغيير على جودة الخدمات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عيسى, نصيرة
dc.date.accessioned 2025-04-22T09:26:27Z
dc.date.available 2025-04-22T09:26:27Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28523
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى ابراز أثر ادارة التغيير على جودة الخدمات من خلال دراسة حالة بمؤسسة و بهدف اختيار الفرضية التي تصني على وجود أثر ذو دلالة احصائية بين ادارة التغيير و جودة الخدمات في مؤسسة اتصالات الجزائر مستغانم ،حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، و ذلك بتصميم استبيان و توزيعه على عينة عشوائية من الموظفين و العملاء ضمن المؤسسة المدروسة، حيث بلغ عدد الموظفين 30 فرد ،و تم استراد 26 استبانة قابلة للتحليل ،و وبلغ عدد العملاء 30 فرد، و تم استراد 26 استبانةقابلة للتحليلببرنامج الspss لصدار 23 للتحليل الاحصائي و هذا لتحليل البيانات المتحصل عليها . توصلتالدراسةالى النتائج التالية:  هناك أثر جودة ذو دلالة إحصائية بين إدارة التغيير و الخدمات في مؤسسة اتصالات الجزائر - فرع مستغانم -؛  يوجد أثر إيجابي ذو دلالة إحصائية احصائية بين إدارة التغيير و جودة الخدمات؛  يوجد أثر إيجابي ذو دلالة إحصائية احصائية بين إدارة التغيير و جودة الخدمات المقدمة للزبون؛ en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التغيير، إدارة التغيير ، مقاومة التغيير، جودة الخدمات ،اتصالات الجزائر en_US
dc.title أثر إدارة التغيير على جودة الخدمات en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر فرع مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte