Dépôt DSpace/Manakin

دراسة المتغيرات البيئية الجزئية كأساس في رسم الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الاقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعباية, خيرة ام الخير
dc.date.accessioned 2025-04-22T09:53:23Z
dc.date.available 2025-04-22T09:53:23Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28532
dc.description.abstract تعتبر دراسة المتعيرات البيئية الجزئية ضرورية، في رسم الاستراتيجية التسويقية، و ذلك من خلال مجموعة العوامل التي تؤثر بشكل مباشر، على أهداف المؤسسة التسويقية، و تشمل هذه العوامل عادة المنافسين، الموردين، الزبائن... ففهم هذه المتغيرات بشكل أفضل، يمكن المؤسسة من تطوير استراتيجيات مبتكرة، تسمح لها بتفوق في بيئة السوق المتغيرة. باختصار البيئة الجزئية، تمثل جزءا أساسيا من استراتيجية التسويقية للمؤسسة، حيث يتعين عليها فهمها بشكل متكامل، و استراتيجي لضمان تحقيق النمو المستدام، في السوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject بيئة المؤسسة ، البيئة الجزئية، الاستراتيجية التسويقية. en_US
dc.title دراسة المتغيرات البيئية الجزئية كأساس في رسم الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الاقتصادية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة نفطال بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte