Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قدار, خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-05T13:34:34Z |
|
dc.date.available |
2018-12-05T13:34:34Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5407 |
|
dc.description.abstract |
لقد عرف المناخ الاقتصادي العالمي تغيرات عميقة، اتسمت بسرعة التطور التكنولوجي و الاعتماد أكثر فأكثر
على المعلومة في كافة الميادين، حيث أصبحت المنافسة تمارس ضغطها على المؤسسات في جميع القطاعات، مما
دفع بهذه الأخيرة ) المؤسسة( إلى السعي جاهدة لتحسن جودة منتجاتها و خدماتها، و العمل على معرفة الأسواق
و آليات عملها، و تحسين وضعيتها مقارنة بالمنافسين و تقليل تكاليف الإنتاج و الاعتماد على التكنولوجيا و
ممارسة الذكاء الاقتصادي و اليقظة الإستراتيجية لتكون رائدة في مجال نشاطها و تحقيق الريادة و بالتالي الدخول
إلى الأسواق الدولية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الذكاء الاقتصادي - تكنولوجيا الإعلام و الاتصال - اليقظة الإستراتيجية - الميزة التنافسية - التدويل |
en_US |
dc.title |
دور الذكاء الإقتصادي في تدويل منتج المؤسسة من منظور الميزة التنافسية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée