Dépôt DSpace/Manakin

دور الذكاء الإقتصادي في تدويل منتج المؤسسة من منظور الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قدار, خديجة
dc.date.accessioned 2018-12-05T13:34:34Z
dc.date.available 2018-12-05T13:34:34Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5407
dc.description.abstract لقد عرف المناخ الاقتصادي العالمي تغيرات عميقة، اتسمت بسرعة التطور التكنولوجي و الاعتماد أكثر فأكثر على المعلومة في كافة الميادين، حيث أصبحت المنافسة تمارس ضغطها على المؤسسات في جميع القطاعات، مما دفع بهذه الأخيرة ) المؤسسة( إلى السعي جاهدة لتحسن جودة منتجاتها و خدماتها، و العمل على معرفة الأسواق و آليات عملها، و تحسين وضعيتها مقارنة بالمنافسين و تقليل تكاليف الإنتاج و الاعتماد على التكنولوجيا و ممارسة الذكاء الاقتصادي و اليقظة الإستراتيجية لتكون رائدة في مجال نشاطها و تحقيق الريادة و بالتالي الدخول إلى الأسواق الدولية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الذكاء الاقتصادي - تكنولوجيا الإعلام و الاتصال - اليقظة الإستراتيجية - الميزة التنافسية - التدويل en_US
dc.title دور الذكاء الإقتصادي في تدويل منتج المؤسسة من منظور الميزة التنافسية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte