Dépôt DSpace/Manakin

دور المعلومة في توجيه إستراتيجية المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بتواتي, مليكة
dc.date.accessioned 2018-12-05T13:41:59Z
dc.date.available 2018-12-05T13:41:59Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5419
dc.description.abstract بما أن المؤسسة تنشط وسط بيئة تنافسية، فإنها مطالبة بمعرفة جميع المعلومات المرتبطة بنشاطها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، و هذه المعلومات قد تأتي من مصدر داخلي )الوثائق، السجلات ....(كما يمكن أن تكون من مصدر خارجي )الموردين، العملاء....(، و قد أصبح الحصول على المعلومات و تشغيلها و الاستفادة منها السبب الجوهري وراء نجاح المؤسسات من خلال توجيه إستراتيجيتها، و بالتالي هي مطالبة باستغلال كل المعلومات و معالجتها بالشكل الصحيح عن طريق استخدام نظام معلومات استراتيجي كوسيلة فعالة تمكن المؤسسة من تحسين تنافسيتها و الحصول على ميزة تنافسية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المعلومة - إستراتيجية المؤسسة en_US
dc.title دور المعلومة في توجيه إستراتيجية المؤسسة en_US
dc.title.alternative مؤسسة إنتاج و توزيع مواد البناء بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte