Dépôt DSpace/Manakin

دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في رفع فاعلية النشاط الترويجي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مرسلي, حليمة
dc.date.accessioned 2018-12-06T09:13:15Z
dc.date.available 2018-12-06T09:13:15Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5596
dc.description.abstract لقد أصبح للإتصالات وشبكات المعلومات أهمية واسعة في المجتمعات الحديثة وىذا من خلال تكنولوجيا المعلومات والإتصال التي ساهمت في تغير العديد من الأنشطة الإقتصادية، مما إستدعى الإعتماد على ىذه التكنولوجيا في النشاط الترويجي خاصة، كونو يلعب دور كبير في كسب ثقة الجمهور، وتحسين صورة المؤسسة مما يضمن بقائها وديمومتها. وعلى ىذا الأساس تناولنا دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في رفع فاعلية النشاط الترويجي، حيث دفعت ىذه التكنولوجيا بالمؤسسات على إيجاد وسيلة إتصال فعالة بين المنتج والمستهلك، والترويج الإلكتروني أفضل وسيلة للتقرب من المستهلك والتفاعل معو. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات والإتصال - النشاط الترويجي - المزيج الترويجي - الترويج الإلكتروني - أدوات الترويج الإلكتروني en_US
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في رفع فاعلية النشاط الترويجي en_US
dc.title.alternative مؤسسة لإنتاج الحليب ومشتقاته سايمكس en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte