Dépôt DSpace/Manakin

أهمية جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون المريض

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن مهيدي, سليمة
dc.date.accessioned 2018-12-06T11:43:36Z
dc.date.available 2018-12-06T11:43:36Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5807
dc.description.abstract شهد القطاع الصحي في الآونة الاخيرة اهتماما كبيرا وعلى جميع المستويات ،حيث أصبح موضوع" جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام عالمي متزايد،سعيا من المؤسسات الاستشفائية بتقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض.ويهدف هذا البحث إلى دراسة جودة الخدمات الصحية في المؤسسة العمومية الاستشفائية لولاية مستغانم ومدى تأثيرها على رضا المريض ،بالاعتماد على أبعاد جودة الخدمات الصحية،وقد تمكنت هذه الدراسة من التوصل إلى أن المريض راضي على البعدين ( الاعتمادية ، الاستجابة(إلا أنه غير راض على بعد الملموسية ،الضمان التعاطف ،مما يستوجب تطوير الخدمات الصحية بما يتناسب مع احتياجات المرضى، وذلك بمواكبة التطور التكنولوجي عن طريق تحسين جانب البعد المادي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المستشفى - الخدمات الصحية - جودة الخدمات الصحية - تقييم جودة الخدمات الصحية - رضا المريض en_US
dc.title أهمية جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون المريض en_US
dc.title.alternative المؤسسة العمومية الاستشفائية بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte