Dépôt DSpace/Manakin

جودة الخدمات الصحية وأثرها على رضا المريض

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قدور باي, آمنة
dc.date.accessioned 2018-12-09T12:08:12Z
dc.date.available 2018-12-09T12:08:12Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/6468
dc.description.abstract شهد القطاع الصحي في الآونة الاخيرة اهتماما كبيرا وعلى جميع المستويات، حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام عالمي متزايد سعيا من المؤسسات الاستشفائية بتقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقص ى رضا ممكن للمريض. ويهدف هذا البحث إلى دراسة جودة الخدمات الصحية في المؤسسة العمومية الاستشفائية لولاية مستغانم، بالاعتماد على أبعاد جودة الخدمات الصحية ومدى تأثيرها على رضا المريض، وقد تمكنت هذه الدراسة من التوصل إلى أن المريض راض على البعدين )الاستجابة، التعاطف( إلا أنه غير راض على بعد الاعتمادية، الضمان، الملموسية، مما يستوجب تطوير الخدمات الصحية بما يتناسب مع احتياجات المرض ى، وذلك بمواكبة التطور التكنولوجي عن طريق تحسين جانب البعد المادي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المؤسسة الاستشفائية، الخدمات الصحية، جودة الخدمات الصحية، رضا المريض. en_US
dc.title جودة الخدمات الصحية وأثرها على رضا المريض en_US
dc.title.alternative دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية بمستغانم شيغيفارا - en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte